fbpx
الخرسانة المطبوعة
ورشات البناء

05 فوائد تدفعك لاختيار الخرسانة المطبوعة عند تهيئة فناء المنزل

إحدى الطرق التي يجدها الناس الآن لتحويل فضاء منسي إلى ملاذ هي عن طريق إعادة تسوية فناء أو قبو خرساني وامتلاك سطح من الخرسانة المطبوعة . بفضل الاختيارات العديدة المتوفرة لديك في الخرسانة المطبوعة ، فهو خيار قابل للتطبيق عند تهيئة فنائك. ضع في اعتبارك هذه الفوائد من أرضية خرسانية مطبوعة :

1- خيارات النمط واللون

 – نظرًا لأن الخرسانة المطبوعة تنجز في الموقع، يمكنك تحديد العناصر التي تريدها لإنشاء مساحة تعكس ذوقك وأسلوبك واهتمامك. سواء كان فناء يبدو أنه يتدفق مباشرة إلى حمام السباحة أو الحديقة الخاصة بك ، أو مكان يعكس المناظر الطبيعية أو حتى تقديم قطعة من الأعمال الفنية – التصميم محدود فقط من خلال خيالك (وربما ميزانيتك وموقعك!) .

الزوار قرأوا أيضا : كيف تخفض تكلفة بناء مسكنك الخاص في الجزائر؟

2- سهولة الصيانة

 – نظرًا لكونه سطحًا صلبًا ، وتم إحكام غلقه ، لا داعي للقلق بشأن دخول الحصى أو الأوساخ بين الشقوق ، كما تفعل مع الطوب أو الرصف. بالإضافة إلى ذلك، على عكس الخشب، لا تقلق بشأن النمل الأبيض أو الأخشاب الأخرى. بالإضافة إلى ذلك، ستظل الألوان جميلة لسنوات قادمة.

3- يرفع من قيمة إعادة البيع

 – في حين أن الخرسانة العادية قد تكون جذابة، فإن الخرسانة المطبوعة ستجلب عائدًا أكبر على استثمارك. والأفضل من ذلك ، أنها أقل تكلفة للتثبيت من العديد من خيارات الفناء أو الأرضيات الأخرى المتاحة.

4 · صديق للبيئة

– إن انجاز مساحة من الخرسانة مختومة يعني أن الخشب غير ضروري وأن الصيانة المنتظمة باستخدام بقع وختم الأخشاب القائمة على المذيبات غير ضرورية.

5- التثبيت السريع

 – من بين جميع أنواع الباحات التي يتم انجازها ، تعتبر الخرسانة المطبوعة هي الأسرع لأنها تترتب مثل لوحة خرسانية ، وتتطلب عمالة أقل.قد تبدو الأرضية الخرسانية المطبوعة نهجًا غير معتاد لتصميم مساحة الفناء المثالية ، ولكنها قد تكون فقط المثالي لاستغلال فناء منزلك. لا تخف من التفكير خارج الصندوق واحصل على جمال الخرسانة المطبوعة. تحدث إلى محترف محلي أو اتصل بنا لنصلك بفنيين من الجزائر.

المراجع:

  • بتصرف من مقال انجليزي بعنوان 5 Reasons to Use Stamped Concrete على موقع ezinearticles

اترك رد